الجمعة، 21 أغسطس 2009

سعيد قائد لمخزن كبير ولديه ابن واحد فقط هذا الرجل اكتشف ان هناك طعاما يُسرَق كل يوم
فغضب جدا لانه يثق في كل الموجودين ويأمنهم علي مخزنه
ومع ذلك هناك شخصا يخونه ويسرق الطعام كل يوم
فقرر انه اذا امسك به ذاك يوم سيأمر بجلده
وتعدي الايام ويأتي له
امين المطعم ويقول له:
يا سيدي لقد اكتشفت من يسرق الطعام من المخزن و لقد رأيته وهو يسرق
فقال له سعيد:
قول لي بسرعة من هذا الخائن الذي يستغل عطفي وحبي وطيبتي لمصلحته
فقال له الامين:
انه ابنك سيدي
ففي الوقت صُدم الرجل وشعر بإنكسار رهيبقائلا ابني!
ابني انا يخطئ اليّ ... يخونني... يضربني
وجاءت اللحظه التي يجب ان يتنفذ فيها الحكم وهي أن يُجلد الإبن
ففي هذه اللحظه دمعت عيني الأب وصرخ قائلا
........*..........*.........*......
لالالالالالالالالالالالالا
ترك ثيابه ورمى نفسه عند المجلده قائلا بصوت يصاحبه الدموع الغزيره
انا من سيُجلد لا إبني
فاستغرب الجميع كيف لنا ان نُجلد صاحب المخزن؟
فقال لهم
اجلدوني انا لا ابني فأنا سوف أخذ عقوبة ابني
وبالفعل تم جلده بدل ابنه حتي الموت
......*......*......*......*......*......*......*. .....*......
هذا ما فعله الأب عندما وجد ان
الجميع زاغوا وفسدوا واعوزهم مجد الله ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد رومية 3: 10
قرر ان
يبذل ابنه الوحيد لكي لا يهل كل من يؤمن به بل يكون له حياة ابديه يو 3 : 16
مات المسيح عني وعنك .....فهل لك ان تتخيل ان انساناً باراً يموت من اجل انسان خاطئ مثلي ومثلك؟
فهل تقبله مخلصاً لحياتك حتي يفدي حياتك وتكون معه في السماء ويُشبع بالخير عمرك؟
ويبقي لك المعين في ذي الحياه؟
اذا صلي معي هذه الصلاه
...*...*...*...*...*...
ابي ومخلصي يسوع المسيح اعلم انك من اجلي قد ذُقت كل عذاب ومرار .صُلبت لكي تفدي حياتي أنا الانسان الخاطئ
فهأنا بين يديك الأن ادخل الي قلبي الأثيم... اغفر لي خطيتي ..طهرني من اثمي...اخلق فيا قلباً جديداً طاهراً...اُسلمك حياتي وعمري وقلبي
فسود عليهما ولتكن انت ملكي وسيدي وتاج راسي
شكرا لك لانك قبلت صلاتي وأنك لم تغزيني لك لانك قبلتني ابناً لك
امين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق